أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الخميس, 23 أيلول, 2021 - التوقيت 8:6

توقيف عصابة امتهنت سرقة المزارع والأكبال الكهربائية في ريف السلمية بحماة

وردت شكاوي إلى مركز الأمن الجنائي في السلمية في حماة حول تعرض مزارع في ريف السلمية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين .
المزيد
 
 
الخميس, 23 أيلول, 2021 - التوقيت 5:48

فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على شخص ويصادر (20) أونصة ذهبية مزيفة كان يحاول بيعها لأحد محلات المجوهرات في طرطوس

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الوحدات الشرطية في الحفاظ على الاقتصاد الوطني وملاحقة الأشخاص الذين يحاولون العبث فيه ، وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول قيام أحد الأشخاص بمحاولة بيع عشرين أونصة ذهبية مزيفة لدى أحد محلات الصاغة في طرطوس وعندما طلب صاحب محل المجوهرات من هذا الشخص إبراز بطاقته الشخصية قام بمغافلته ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة .
المزيد
 
 
الخميس, 23 أيلول, 2021 - التوقيت 5:44

سارق ومتعاطي مخدرات يسرق جوالات من منازل المواطنين في ناحية عربين بريف دمشق وهم نيام وشرطة الناحية تلقي القبض عليه وعلى مروج المخدرات

وردت بعض الشكاوي إلى شرطة ناحية عربين في ريف دمشق حول قيام شخص مجهول بسرقة جوالاتهم ليلاً أثناء نومهم.
المزيد
 
 
الأربعاء, 22 أيلول, 2021 - التوقيت 5:49

استغلوا مغادرته مع عائلته إلى إحدى المزارع في يعفور وأقدموا على سرقته ومركز شرطة ضاحية قدسيا يلقي القبض عليهم ويسترد المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى مركز شرطة ضاحية قدسيا التابعة لمنطقة قدسيا بإقدام مجهولين على سرقة منزله عن طريق الخلع والكسر وسرقة مبالغ مالية عبارة عن ( ٢٠٠٠ ) دولار أمريكي و ( ١٠٠٠ ) يورو و ( ٨ ) مليون ل. س ومصاغ ذهبي أثناء ذهابه مع عائلته إلى إحدى المزارع في يعفور .
المزيد
 
 
الأربعاء, 22 أيلول, 2021 - التوقيت 5:46

القبض على شخصين في حلب يقومان بنشل الأجهزة الخليوية من المواطنين مستغلّين أماكن الازدحام على مواقف النقل العامة

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لمكافحة الجريمة وإلقاء القبض على مرتكبيها ومن خلال التنسيق بين فرع الأمن الجنائي بحلب وقسم شرطة الشهباء تمّ إلقاء القبض على شخصين يقومان بنشل الأجهزة الخليوية من المواطنين مستغلّين أماكن الازدحام على مواقف الباصات وتصريف المسروقات في الأسواق ، وذلك بالاشتراك مع أشخاص آخرين مازال البحث جاري عنهم .
المزيد
 
 
الثلاثاء, 21 أيلول, 2021 - التوقيت 5:57

توقيف سارق يكشف قيامه بارتكاب جريمتي قتل بعامي (2001 و2020 ) في محافظة اللاذقية

نتيجة المتابعة والبحث عن الأشخاص المطلوبين تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (عثمان. ب) الذي يوجد بحقه عدة طلبات بجرائم السرقة، وبالتحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية اعترف بجرائم السرقة وبارتكابه أيضاً جريمتي قتل،الأولى في العام ٢٠٠١ عندما دس السم لزوجته المغدورة (ليلى . م) ضمن كوب الشاي بسبب خلافات عائلية، حيث قام بإخفاء الحقيقة وإيهام ذويها بأنها انتحرت وشربت السم بمفردها وأنكر حينها علاقته بالجريمة .
المزيد
 
 
الاثنين, 20 أيلول, 2021 - التوقيت 8:24

بعد عثور مواطن على جواله المسروق معروض للبيع على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .. قسم شرطة المرجة في دمشق يوقف السارق وأشخاص يتعاملون معه ويسترد عدد كبير من الجوالات المسروقة

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المرجة في دمشق أنه عثر على جواله المسروق معروض للبيع على صفحة في أحد مواقع التواصل الاجتماعي .
المزيد
 
 
الاثنين, 20 أيلول, 2021 - التوقيت 6:42

فرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على عصابة سرقة بمدينة حمص ويسترد قسم من المسروقات

من خلال المتابعة الحثيثة للمطلوبين وأرباب السوابق وبالبحث عن مرتكبي حوادث السرقة وبمتابعة الحوادث غير المكتشفة فيما يخص سرقة السيارات والدراجات النارية والمحال التجارية والمنازل والأبنية الحكومية في مدينة حمص بطريقة الخلع والكسر تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي بحمص من إلقاء القبض على العصابة التي كانت ترتكب أغلب عمليات السرقة بالمدينة وهم (علي . ع) و(رجب . ش) و(علي . د) و(سالم . ش) و(ذوالفقار . ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة السيارات ومحتوياتها وسرقة الدراجات النارية من مداخل المنازل والطرقات وسرقة المحال التجارية والأبنية الحكومية وبيعها لقاء المنفعة المادية ،وبدلالتهم تم استرداد قسم من المسروقات وتسليمها لأصحابها أصولاً .
المزيد
 
 
الاثنين, 20 أيلول, 2021 - التوقيت 6:39

فرع الأمن الجنائي في حماة يلقي القبض على عصابة سرقة ويسترد مبالغ مالية كبيرة مسروقة

نتيجة الجهود الحثيثة التي يقوم بها فرع الأمن الجنائي في حماة، تمكن من كشف عصابة سرقة وتوقيف جميع أفرادها ،حيث قام بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم المدعوين (جعفر . س) و(عبد الرحمن . م) و(فادي . ن) ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بالاشتراك مع شخصين مقبوض عليهما سابقاً يدعيان (عبد الرحمن . ع) و(أحمد . ع) بارتكاب عدة سرقات لمنازل ضمن مدينة حماة منها { سرقة /٥٣٧/ غرام ذهب،و/ ١٢٠٠٠/ دولار أمريكي، و/8.500.000/ ثمانية ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية، وأجهزة كمبيوتر، وأجهزة خليوية ، ودراجات نارية }، وقيامهم ببيع المسروقات عن طريق ستة أشخاص وهم المدعوين (عبد القادر. ق) و(خالد . ح) و(بلال . ط) و(محمود . م) و(أحمد . م) و(خالد . م)، والذين أُلقي القبض عليهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بدورهم بتصريف الدولارات والمصاغ الذهبي مع علمهم بأنها مسروقة، كما اعترفوا باشتراكهم معهم بعدد من السرقات .
المزيد
 
 
الأحد, 19 أيلول, 2021 - التوقيت 9:14

توقيف مجموعة أشخاص في حلب قاموا بسرقة منزل وتزوير عقود بيع وشراء لشقة سكنية

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حلب في الحفاظ على ممتلكات الإخوة المواطنين تمكّن فرع الأمن الجنائي في حلب من توقيف خمسة أشخاص، قاموا بسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من منزل في حي محطة بغداد، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة المنزل المذكور بواسطة الخلع والكسر، وقيامهم ببيع المصاغ الذهبي لشخص آخر تم إلقاء القبض عليه واعترف بما نسب إليه كما اعترف المقبوض عليهم بإقدامهم على تزوير عقود وبيع وشراء لشقة سكنية دون وجود مالكها بالاشتراك مع شخص آخر تم إلقاء القبض عليه أيضاً.
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  3  4  5  6  7  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير