أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الأحد, 19 أيلول, 2021 - التوقيت 6:9

قسم شرطة الصالحية في دمشق يلقي القبض على سارِقَين

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة الصالحية في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة موجودات وأثاث منزلها أثناء غيابها عن المنزل .
المزيد
 
 
السبت, 18 أيلول, 2021 - التوقيت 9:21

شرطة ناحية عين الكروم في حماة تلقي القبض على شخص قتل زوجته وارتكب العديد من الجرائم

نتيجة الجهود المستمرة في البحث عن مرتكبي الجرائم حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة وبخاصة المطلوبين بجرائم خطيرة، تمكنت شرطة ناحية عين الكروم في منطقة الغاب من إلقاء القبض على شخص يدعى (مرشد. س)، مطلوب بعدة أحكام قضائية بالسجن لمدة تتجاوز العشرين عاماً بجرائم الشروع بالقتل قصداً، وحيازة سلاح غير قابل للترخيص، إضافة لوجود العديد من إذاعات البحث بحقه بجرائم القتل والتهديد بالقتل، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات المذكورة، كما اعترف بإقدامه على قتل زوجته بتاريخ 2021/7/27 بإطلاق النار عليها من بندقية حربية وقام بإخفاء أداة الجريمة حينها في منزل ذويه .
المزيد
 
 
السبت, 18 أيلول, 2021 - التوقيت 6:51

شرطة ناحية البارقية في صافيتا توقف ثلاثة أشخاص يمتهنون السرقة والتعدي على الشبكة العامة

أثناء قيام دوريات شرطة ناحية البارقية في طرطوس بأداء مهامها ، اشتبهت بشخص بين الأحراش في منطقة (البارقية) يدعى (بشار . ش) ، وعثر بحوزته على أسلاك نحاسية عائدة للشبكة الكهربائية العامة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعوين (أحمد . م)، و(محمود . ش) على ارتكاب العديد من السرقات في تلك المنطقة، ومن خلال البحث تم إلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب العديد من عمليات السرقة ضمن ناحية (البارقية ) تضمنت سرقة (دراجات نارية - مضخات مياه - بطاريات سيارات ) إضافة إلى سرقة أكبال كهربائية من الشبكة العامة .
المزيد
 
 
السبت, 18 أيلول, 2021 - التوقيت 6:47

قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب يلقي القبض على شبكة تقوم بترويج مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدرة نوع كبتاغون

في إطار المتابعة المستمرة والحثيثة لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها، ومن خلال المتابعة والمراقبة تمكن قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق من إلقاء القبض على شبكة تقوم بترويج مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدرة نوع (كبتاغون ) مؤلفة من أربعة أشخاص، وهم المدعوين (أحمد. ق) و(أحمد . ح) و(علي . س) والمدعوة (أمينة . ع)، كما تم توقيف الأشخاص الذين يقومون ببيعهم المواد المخدرة وهم المدعوين (حسن . ي) و(عادل . ع) و(أمجد . ن) وتمت مصادرة كمية / ٣٣٥ / غرام من مادة الحشيش المخدر، و(٩٠٠) حبة كبتاغون ، ومبلغ مالي قدره ثلاثمائة وأربعة وأربعون ألف ليرة سورية .
المزيد
 
 
السبت, 18 أيلول, 2021 - التوقيت 6:44

إدارة الأمن الجنائي #تضبط أكثر من ( ٤٠ ) طن من المواد الأولية لصناعة رقائق البطاطا #شيبس منتهية الصلاحية
ضبطت إدارة الأمن الجنائي أكثر من/٤٠/ طن مواد أولية لصناعة رقائق البطاطا / شيبس/ منتهية الصلاحية وقامت بإيقاف أحد المتورطين وسلمت المواد لدورية حماية المستهلك. المزيد
 
 
الأربعاء, 15 أيلول, 2021 - التوقيت 9:22

فرع الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخص سرق عدداً من المنازل في المدينة

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة دير الزور لكشف مرتكبي الجرائم وبخاصة جرائم السرقة، ومن خلال المراقبة تمكن فرع الأمن الجنائي في دير الزور من إلقاء القبض على سارق يدعى ( م . م ) يمتهن سرقة المنازل بطريقة الخلع والكسر ، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع شخص متواري على سرقة عدداً من المنازل من ضمن أحياء المدينة ومحاولة سرقة منازل أخرى ، وكان شريكه يقوم بتصريف المسروقات وجمع المعلومات عن المنازل التي سيتم سرقتها كما اعترف المقبوض عليه بتعاطيه مادة الحشيش المخدر مع شريكه المتواري.

المزيد
 
 
الأربعاء, 15 أيلول, 2021 - التوقيت 6:15

توقيف شخصين يمتهنان السرقة ليلاً من مزارع قرى اللاذقية واسترداد معظم المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة اللاذقية بقيام أشخاص مجهولين بسرقة مولدة كهربائية وعدة حدادة من محله في قرية (سقوبين) .
المزيد
 
 
الثلاثاء, 14 أيلول, 2021 - التوقيت 9:8

مركز شرطة قرى الأسد يلقي القبض على شخصين يمتهنان السرقة
المزيد
 
 
الثلاثاء, 14 أيلول, 2021 - التوقيت 5:57

توقيف (9) أشخاص من مروجي المخدرات في دمشق وريفها ومصادرة أكثر من (18) كغ من مادة الحشيش المخدر

بناء على المعلومات الواردة للفرع حول وجود أشخاص يقومون بتعاطي وترويج المخدرات تمكنت دوريات الفرع من إلقاء القبض على شخصين بمحلة الدويلعة وبحوزتهما ( 6,5 )كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر .
المزيد
 
 
الاثنين, 13 أيلول, 2021 - التوقيت 7:50

توقيف (4) أشخاص من تجار ومروجي المخدرات في دمشق وريفها ومصادرة أكثر من (17)كغ من مادة الحشيش المخدر

في إطار الجهود المستمرة والمتابعة الحثيثة لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن وجود أشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة في مدينة دمشق وريفها، ومن خلال المتابعة الحثيثة والمراقبة المستمرة، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من توقيف أربعة أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها والمتاجرة فيها، وهي على الشكل التالي:

المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  3  4  5  6  7  8  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير