الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الاثنين, 26 أيلول, 2022 - التوقيت 8:51

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص يتعاملون بغير الليرة السورية ويصادر مبالغ مالية أجنبية

في إطار ملاحقة المتعاملين بغير الليرة السورية تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من توقيف خمسة أشخاص وهم المدعوين (جعفر. م) و(ملهم . ع) و(حسن . ع) و(نوار . ش) و(مازن . س)، وضبط بحوزتهم مبلغ خمسمائة وأحد عشر مليون ليرة سورية، ومبلغ ثلاثة عشر ألف وثلاثمائة وأربعون دولار أمريكي ومبلغ ألفين ريال سعودي، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على مزاولة مهنة الصرافة بدون ترخيص في السوق السوداء وتحويل الأموال بطريقة غير قانونية وتعاملهم بغير الليرة السورية.
المزيد
 
 
الاثنين, 26 أيلول, 2022 - التوقيت 6:26

كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل بقصد السرقة حصلت في دير الزور وتوقيف الفاعلين

أُخبـرت شرطة منطقـة الميادين في دير الزور بوجـود جـ.ثة لشخص مصـ.ابة بطلـ.قات نـ.ارية علـى سطح منزلـه
المزيد
 
 
الاثنين, 26 أيلول, 2022 - التوقيت 6:22

فرع مكافحة جـ.رائم المعلوماتية يقوم بتوقيف شخص ينشر مقاطع فيديو مسيئة للمواطنين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

بعد انتشار مقاطع فيديو مسيئة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شخص يدعى ( ف . ك ) يقوم من خلالها بتوجيه الإساءة بشكل غير مباشر لبعض المواطنين وللرأي العام ، وقيامه بالنشر دون ترخيص أو موافقة.
المزيد
 
 
الأحد, 25 أيلول, 2022 - التوقيت 12:00

شرطة ناحية حريتان في ريف حلب تلقي القبض على ( 9 ) أشخاص وهم يسرقون الحديد وحجر البناء من الأبنية السكنية

ادعى عدد من المواطنين إلى شرطة ناحية حريتان في ريف حلب بتعرض الأبنية السكنية العائدة لهم للسرقة من قبل أشخاص مجهولين يقومون بسرقة الحديد وأحجار البناء والرخام منها مستغلين غياب أصحابها عنها.
المزيد
 
 
السبت, 24 أيلول, 2022 - التوقيت 10:40

إدارة الأمن الجنائي تضبط شركة تتعامل بغير الليرة السورية وتبيع البضائع بالدولار الأمريكي وتصادر مبالغ مالية أجنبية

في إطار متابعة المتعاملين بغير الليرة السورية، تمكنت إدارة الأمن الجنائي وبالتنسيق مع الضابطة العدلية لدى مصرف سورية المركزي من ضبط شركة تجارية تتعامل بالدولار الأمريكي، وبعد تحري مقر الشركة المذكورة عثر فيها على عدة وثائق تثبت تعاملها بغير الليرة السورية وضبط فيها مبالغ مالية أجنبية وقام بإلقاء القبض على مالك الشركة وشخصين يعملان بها ، وبالتحقيق مع مالكها اعترف بتعامله بالدولار الأمريكي من خلال استيراد بضائع من عدة دول أجنبية وبيعها في عدة محافظات بالدولار الأمريكي.
المزيد
 
 
السبت, 24 أيلول, 2022 - التوقيت 10:33

القبض على شخص في طرطوس ينتحل صفة أمنية ويقوم بسـ.لب الأجهزة الخليوية من المواطنين

بعد ورود عدد من الشكاوي من الإخوة المواطنين حول قيام شخص مجهول بانتحال صفة عنصر أمن جنائي وقيامه بابتزازهم مادياً والاحتـ.يال عليهم وسـ.لب أجهزتهم الخليوية.
المزيد
 
 
السبت, 24 أيلول, 2022 - التوقيت 10:26

فرع مكافحة المخدرات في حمص يلقي القبض على مروج مواد مخدرة وعملة مزورة

نتيجة المراقبة الدقيقة تمكن فرع مكافحة المخدرات في حمص من إلقاء القبض على أحد مروجي المواد المخدرة وهو المدعو (علي . س) وضبط بحوزته كمية ( 6 ) كفوف من مادة الحشيش المخدر ومبلغ تسعمائة وخمسون دولار أمريكي مزور ،وحجز دراجة نـ.ارية مهربة يستخدمها في نشاطه ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بترويج المواد المخدرة والعملة الأجنبية المزورة.
المزيد
 
 
الخميس, 22 أيلول, 2022 - التوقيت 9:29

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يضبط مستودعين في مدينة دوما بداخلهما ( مواد إغاثية ) ويلقي القبض على خمسة أشخاص
من خلال المراقبة والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من ضبط مستودعين في مدينة دوما يحتويان على كميات كبيرة من المواد الغذائية ومواد إغاثية مدون عليها شعار الأمم المتحدة والهلال الأحمر وهي ( أرز - طحين - حمص - بطانيات - إسفنجات وشوادر ) ، كما عثر فيهما على عدد كبير من أسطوانات الغاز المعدة للمتاجرة بها في السوق السوداء ، وضبط كمية / 400 / أربعمائة كيس طحين فارغين تابعين للمؤسسة العامة للمطاحن، وقام بإلقاء القبض على خمسة أشخاص بما فيهم أصحاب المستودعين وأشخاص يقومون بالمتاجرة بالمواد المذكورة ، وبتدقيق أوضاعهم تبين أنهم من أصحاب السوابق بتجارة المواد الإغاثية، والمتاجرين بالدقيق التمويني. المزيد
 
 
الأربعاء, 21 أيلول, 2022 - التوقيت 9:38

توقيف شخص في طرطوس يحتـ.ال على ذوي الطلاب بمبالغ مالية مقابل نجاح أبنائهم

ادعى عدد من أهالي الطلاب في مدينة طرطوس إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس بإقدام شخص على النصـ.ب والاحتـ.يال عليهم بمبالغ مالية مقابل نجاح أبنائهم في الامتحانات العامة.
المزيد
 
 
الأربعاء, 21 أيلول, 2022 - التوقيت 7:25

سارقي المنازل والمحال التجارية في ريف اللاذقية في قبضة فرع الأمن الجنائي

بعد ورود بعض الشكاوي من المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول تعرض منازلهم ومحالهم التجارية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين عن طريق الخلع والكسر ، وذلك أثناء غيابهم عنها أيام العطل وتواجدهم ضمن مدينة اللاذقية.
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن