الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الأربعاء, 24 آب, 2022 - التوقيت 7:12

قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على شخص سرق مصاغ ذهبي من أحد المنازل في محلة التجارة وعلى شخصين يمتهنان سرقة محتويات السيارات في مدينة دمشق

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة العباسين في دمشق بإقدام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منزلها في محلة التجارة وسرقة كيلوغرام من المصاغ الذهبي عن طريق الخلع والكسر بطريقة احترافية.
المزيد
 
 
الأربعاء, 24 آب, 2022 - التوقيت 7:3

توقيف ثلاثة أشخاص امتهنوا سرقة المحال التجارية في أحياء حماة واسترداد معظم المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الدباغة في حماة بإقدام مجهولين على كسر وخلع باب محله المعد لبيع الألبسة وسرقة محتوياته.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 23 آب, 2022 - التوقيت 9:9

مركز الأمن الجنائي في داريا يلقي القبض على شخص قام بسرقة مبلغ 18 مليون ل. س كما ألقى القبض على عصـ.ابة تمتهن السرقة

أُخبر مركز الأمن الجنائي في داريا من قبل صاحب أحد مصانع الحلويات بإقدام مجهولين على الدخول إلى مصنعه وسرقة مبلغ ثمانية عشر مليون ل. س ، توجهت دورية من مركز الأمن الجنائي إلى المكان مباشرة وبالكشف على المكان تبين وجود كسر بزجاج الحمام الملاصق لبناء الجوار.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 23 آب, 2022 - التوقيت 7:37

قسم شرطة عرنوس يلقي القبض على عصابة تمتهن نشل المواطنين بمدينة دمشق

ألقت إحدى دوريات قسم شرطة عرنوس القبض على المدعو (س . م) بالجـ.رم المشهود لإقدامه على نشل حقيبة لإحدى المواطنات ضمن حديقة عرنوس وتم استرداد الحقيبة وبضمنها بطاقة شخصية وبطاقة أسرية وبعض الأوراق والأغراض الشخصية وجهاز جوال تم تسليمه لصاحبتهم أصولاً.
المزيد
 
 
الاثنين, 22 آب, 2022 - التوقيت 11:37

وزير الداخلية يكرّم فرسان نادي الشرطة للفروسية

تقديراً لتميزهم وتشجيعاً للرياضيين في تحقيق المزيد من البطولات ، كرمت وزارة الداخلية اليوم الفرسان المتميزين الذين حصلوا على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية.
المزيد
 
 
الاثنين, 22 آب, 2022 - التوقيت 6:28

فرع الأمن الجنائي بإدلب يلقي القبض على ( 11 ) مطلوباً بجـ.رائم مختلفة

نتيجة الجهود المبذولة والبحث المستمر من قبل فرع الأمن الجنائي بإدلب في ملاحقة المطلوبين ومراقبة أرباب السوابق والمشبوهين حيث تمكن من إلقاء القبض على ( 11 ) مطلوباً ضمن ريف المحافظة المحرر بموجب إذاعات بحث ومذكرات توقيف وخلاصات أحكام صادرة بحقهم (سرقة ، تجارة وتعاطي مواد مخدرة ، سـ.لب ، قطع أشجار زراعية بقصد التحطيب).
المزيد
 
 
الأحد, 21 آب, 2022 - التوقيت 11:59

قسم شرطة جوبر يلقي القبض على شخصين يقومان بسرقة محتويات السيارات في دمشق وريفها

نتيجة المراقبة وبكـ.مين محكم ألقى قسم شرطة جوبر في دمشق القبض على شخصين وهما على متن دراجة نـ.ارية بعد قيامهما بخلع وكسر باب إحدى السيارات المركونة في سوق الهال ( الزبلطاني ) وسرقة مبلغ مالي منها ،تم إحضارهما إلى مركز القسم وتبين أنهما يدعيان (سعيد . خ) و(محمد . م) وهما من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة ،وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة محتويات السيارات ضمن مدينتي دمشق وريفها من خلال ترصد أصحاب السيارات أمام البنوك ومراكز الحوالات المالية ليقومان بعدها بكسر وخلع زجاج وأبواب السيارات وسرقة محتوياتها، برفقة أشخاص آخرين متوارين.
المزيد
 
 
الأحد, 21 آب, 2022 - التوقيت 6:57

فرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على مطلوبين بجـ.رائم قـ.تل والمتاجرة بالأسلـ.حة

من خلال متابعة البحث عن المطلوبين بجـ.رائم خطـ.يرة، تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم المدعوين (علي . ق) و(محمد . ق) و(أحمد . ع) ، وبتدقيق وضعهم تبين أن الأول والثاني يوجد بحقهما أحكام قضائية بالسجن المؤبد بجـ.رم القـ.تل ،والثالث مطلوب بجـ.رم تجارة أسلـ.حة ومواد مخدرة ،وبالتحقيق معهم اعترف المدعوين (علي ومحمد) بإقدامهما خلال عام 2017 على قـ.تل المغدورين (عمار . ج) و(مروان . ي) و(محمد . ي) بسبب خلافات فيما بينهم، وقيامهم بالاختباء لدى المقبوض عليه (أحمد) الذي اعترف أيضاً بالاتجار بالأسلـ.حة الحـ.ربية والذخـ.ائر والمخدرات ،حيث تمت مصادرة بنـ.دقية حـ.ربية وعدد من الذخـ.ائر التي يقوم بالاتجار بها والتي ضبطت ضمن منزله.
المزيد
 
 
السبت, 20 آب, 2022 - التوقيت 9:58

قسم شرطة المزة الغربي في دمشق يلقي #القبض على #خادمة سرقت منزل مخدومها ويسترد #المسروقات

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بإقدام فتاة تدعى ( رنا ) يجهل باقي مفصل هويتها وعنوانها والتي عملت لمدة أربعة أيام في منزله في حي المزة ( 86 ) كخادمة على سرقة مصاغ ذهبي عبارة عن (سلسال مع تعليقة وبلاك ذهبي عريض وخاتمين ) ومبلغ مالي وقدره خمسمائة دولار أمريكي ومبلغ سبعمائة ألف ليرة سورية.
المزيد
 
 
السبت, 20 آب, 2022 - التوقيت 9:54

استغل صلته مع ابن صاحب المنزل واتفق مع شخص آخر لسرقته وشرطة ناحية جرمانا تلقي القبض عليه وتسترد معظم المبلغ المسروق

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جرمانا بريف دمشق أنه أثناء غيابه عن منزله في محلة جرمانا قام أشخاص مجهولين بالدخول إليه وسرقة مبلغ عشرين مليون ليرة سورية.
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  3  4  5  6  7  8  9 10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن